قصة سكس باللهجة المغربية جزء اخير – الحوا السخون مع مولات البزازل كبار

 قصة سكس باللهجة المغربية جزء اخير – الحوا السخون مع مولات البزازل كبار -على جنسى مباشر

وواك واك اش هادشيشعلت معاها بتصرفيقة وانا نحيدها من فوقياش هاد القلاوي لي درتيقالت ليا انا اياسين غادي نشدك باش ماكان ماغاديش نخليك تمشي منيقلت ليها واش مريضة فكرك هاكا باش اتشديني احنان واش نتي مريضة وللا مال زامل بوكالمهم صافي كفرت الخوت كرهت راسي بمرةقالت ليا شوف ايونس هادشي بيني وبينك ماكين لي غادي يعرف بيهايبقا السر ديالنا لكن نهار تبغي تخليني انقولها لدنيا كاملا بلي تقبتينيواك واك اش هاد القلاوي كون غير سمعت لكلام الواليدة ملي كانت تاتقولي فوت اولدي عليك بنات الناس راه لي ماصيفتاتك لصبيطار تصيفتك لحبسليوما عاد عرفت المعنى تاع كلام الواليدةواك واك اش هاد القلاويصافي لبست حوايجي وقلت ليها لبسي وايجك وخرجتي تقاوديقالت ليا ماقاداش نتحرك خلينا تانرتاحخرجت جبت واحد العصير وجيت لوحتو ليهاقلت ليها يلاه شربي وطلقي كرك ماحاملش نشوفك هاد الساعةشرباتو وبقات ساكتا شي ربع ساعةوهي تلبس حوايجها وهي خارجا قالت ليا شوفهاد الساعة من حقك تقوليا ماحاملش نشوف وجهك لكن والله وتقلب عليا تاندمكإما تكون ليا بوحدي ولا ماتكون لتاوحدا من غيرييلاه غير خرجي تقاودي من قدامي هاد الساعةصافس كفرت على راسيجا صاحبي لقاني فواحد الحالة مافيها مايتشاف مرضت حرت دخت فاك ينعل بو العلام كرهت راسيهو تايسولني مالك اصاحبي وانا تانقوليه الله يخلي ليك ميمتك مافوتنيمشا جاب الحشيش والو ماعنديش ليه خاطر جاب الشراب والوجاب القص والو مابقيت باغي والو مشيت لدار وانا نعس فوق يدين الواليدة ومشيييت نعستفقت لقيت الواليدة تاتبكيجابت ليا البكية قلت ليها مالك اميمتيقالت ليا قوليا اولدي اش ضارك فخاطرك عافاكقلت ليها والو اميمتي غير عيانقالت ليا عمرك جيتي نعستي فوق يدي ملي كنتي صغير ملي كان تايضربك باك وتاتجي تبكي عنديماحسيتش براسي حتى دمعت وانا نبوس ليها راسها وقلت ليها ماتخافيش الميمة ولدك راجل وماكيناش شي حاجا لي غادا ضرني داباراه خاصني دابا انا لي نشد بيك الواليدة ونهزك ونخليك فرحانا بولدكقالت ليا انا ماغادي نفرح تانشوفك مزوجقلبي تزعزع اش هاد القلاوي هادي تقبات والواليدة بغات تزوجنيواك واك نهار نبغي نتزوج الى ماهربتش من هاد البلاد ماعنديش من غير المصرية هي لي غادي نديواك واك اش هاد الحياةدازت 15 يوم تادوي معايا حنان تانقولها عافاك خليني دابا راني مريض ومافيا لي يدوي معاكتال واحد النهار وانا غادي بوحدي ساهي حتى تانسمع شي حد تايعيط ليا ضرت لقيتها حنان ومعاها مهاهي تقوليها هاهوا اماماواميمتي اش هاد القلاويدابا تشنق عليا مها وتبدا تقولي ضيعتي ليا بنتي واك واك اش هاد القلاويهي تبدا ضحك مها قالت ليا فين اولدي غابر من نهار وصلتينا لدار مابقيت شفتكتاشافتك حنان وقالت ليا شوفي اماما راهوا داك الدري لي وصلنا داك النهار لداراوف الحمد لله ماقالت ليها والو لكن غمزاتني بنت القحبة بحال الى تاتهدد فياصافي مشيت معاهوم فالطريق هي تقول بنت القحبة لمهاشوفي اماما يونس زويون ياكواناري بنت القحبة زنكاتنيهي تقوليها مها ايوا الله يخليه لميمتو ويحجبو من العديانوانا غادي ساكت هي تقولي يونس واخا تعطيني نمرتك اخويا الى جات على خاطركوانا نقوليها لاش اختي اش بيتيهاقالت ليا غير وليت تانحسبك من الفاميلا حشومة ماتكونش عندي نمرتك ياك اماماقالت ليا مها عادي اولدي ماشي مشكل تانا راه حاسباك بحال ولدي وبالاخص راك دري زوين وباينا فيك محتارم راسكعطيتها نمرتي واخا بنت القحبة عندهاصافي رجعت لدار هي تقولي غدا بيت نشوفك ضروري
المهم تلاقيت مع خايتي فالدار عندي وهي تجي تبوسني قالت ليا عافاك ماتقلقش مني شوف تانقسم ليك بالله الى ماغادي يطرا ليك والو ومن هنا شهر اتسمع شي خبار اتفرحك وغادي تبكيني اناقلت ليها اشناهيا قالت ليا ماشي داباقالت لي دابا ماعليك غير تعيش معايا حياتك وصبر عليا تايدير لينا الله شي تاويل تاع الخيرواش بغيتي ايونس سعداتك ها صاحبتك محلولا دير فيا مابغيتي بلاصت ماتحويني من اللور حويني من القدام نتمتعو انا ونتابنت القحبة كلامها صحيحصافي هي تبدا تقيس ليا فزبي تاقيموتعريت وعريتها وانا نبدا نحشيه فيها واناري واخا كافر على الوضعية لكن داكشي ممتع بنينة بنت القحبةالطبون طلع حلو وفشي شكل فالحوية ديالووبالاخص داكشي حمر فاتح واواواوصافي جبت شي 4 ريوس فيهادوزتهوم عضان فبزازلها وفلورتاج وزبي ماخرجتوش منها الحوا الحوا الحواسالينا وهي تنعس فوق صدري قالت ليا مارهتش نبقاو ديما هاكا انا وياكديما تبرعني ومابيتك تقيس تاوحدا من غيري داكشي لاش انا درت هاكا باش ماتمشيش عند شي وحدة من غيري انا عطيتك كولشي هانتا قيسني من اللور من القدام من الصدر من الفم اي حاجا اتعطيها ليك شي وحدة من غيري انعطيها ليك انا ونخليك شبعانصافي نضنا دوشنا انا وياها بجوج وزدت واحد الراس اخر فالدوس وكان حلو واواو الحوية تاع الدوش مقودة انصحكم بتجربتها ههههههههههههالماء تايتكب عليكوم ونتا حاشيه فيها وهي متكيا على الحيط ونتا هازها وتاتفلورتي وتاتحوي واواواو حوية تاع الاوغوبالمهم سالينا نشفنا راسنا لبسات حوايجها ومشات لداروفجاة مابقيتش كاففر على الوضعية حسيت بالبنة تاع حنانوليت تقريبا السيمانا كاملا تاندوزوها حوا الا نهار الاحددازت شي 20 يوم وهي تعيط ليا واحد النهارجاوبتها هي تلصق ليا مع الو سلام خويا يونس لاباس عليكقلت اواه شكون بغا يكون حداها قلت ليها شكون معاياقالت لي انا حنان ديك لي عطيتيها النمرة داك النهار ملي كانت مع ماماها انا ديك لي وصلتيها هي ومامها داك النهار عقلتي علياقلت ليها اه هادي نتي اختي لاباس عليك شخبارك ماماكقالت لي فين كاين نتا داباقلت ليها فدارناقالت ليا قالت ليك الواليدة جي عندنا للدار عافاكتخلعت اواه بغات تكون بنت القحبة قالت لمها شي حاجا مثلا ؟لكن دوات معايا على اساس انني ماعارفهاشغامرت ومشيت عندهوم لداررحبات بيا مه قالت لي دخل اولدي يونس الدار بحال داركومدخلت لقيتهوم حاطين اتاي والحلوةقالت لي مها والله اولدي الى دخلتي ليا لخاطري وخسارة ماتعرفناش عليك مزيانوشكراتك حنان بزاف قالت ليا فيما تاتشوفها ماتاتهزش فيها العين وبلي مافيكش ديك البسالة بحال هاد الدراري تاع اليوموانا غير حادر راسي وتانتسنا فاشنو المهم لي بغات تقولهي تقولي شوف اولدي يونس بغيت نطلب منك شي حاجا الى جات على خاطرك وماتردهاش فوجهيقلت ليها الى اخالتي كانت فالاستطاعة تاعي مانقدش نقوليك لا على راسي وعينيهي تقولي شوف راه بقات لينا هنا شي سيمانا تقريبا وغادي نرجعو لمصر حيت بابات حنان صافي قاد اومورو تما وخاصني نرجعولكن حنان لبارح قالت ليا بلي تاتبغيك اولدي وقالت ليا واخا نمشو لمصر عمركوم تقولو ليا تزوجي من غير يونس ماغاداش نتزوج بيهانا تزعزعتاواه مها وتادوي معايا بهاد الطريقة هادشي بزافقالت ليا شوف اولدي انا تانواعدك من هنا 3 سنين انرجعو والى بغيتي نجي لهنا نعاونك تقاد وريقات باش تمشي لمصر وتخدم مع راجلي ونزوجك بنتي انا مانلقاش حسن منك اولدي وماباغاش انا نزوجها بشي مصري حيت ماغاديش يتفاهم معاها وماباغاش نعطيها لشي واحد فالعائلة حيت كاملين غير طامعين فينا وفيهاولكن نتا تانشوفك محتارمها وملي دخلتي ماهزيتيش فيها العين داكشي لاش اولدي عافاك صبر علينا 3 سنين وغادي نرجعو للمغرب وانا اولدي تانعطيك وعد نعاونك فاي حاجا باش توقف على رجليك وتعيش نتا وحنان فأحسن حالاانا بقيت غير مصدوم هي تقولي الله يرضي عليك اولدي هي تبوسلي راسي انا حشمت ونضت بست ليها راسها وقلت ليها الله لا يحاشمنا اخالتيصافي درنا كاسكروط وملي كنت خارج قالت ليا عافاك بدا دوز عندنا كل نهارصافي دازت تقريبا شي 12 ليوم وهي تصوني ليا قالت ليا جي عندنا لدار ولقيتهوم تايجمعو فالرحيلوهي تقولي اجي بيت نهضر معاك وقالت لي مها سير شوفها اش بغاتكدخلت لبيت تاعها وهي تقولي انا تانبغيك والله وانا درت هاكا وخليتك تكون نتا لي تقبتيني باش نبقا ديما نتفرك وباش تانتا تفكرني وشوف انا انرجع ليك وغادي نديك ونتا ليا بوحدي هي تبوسنيصافي خرجنا عاونتهوم جمعو حوايجهوممشيت معاهوم للمطاروشدو الطيارةومن تما بقا بيني وبينها غير الفيسودابا باقي عام وغادا تجي هي من مصرومستحيل نتزوجها واخا تموتومن هنا لعام انكمل ليكوم اش طرا ^^

ربما يعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *